انضمام نانا كويكو داكرابو الأول لمجلس المستشارين

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

ترحب منظمة بيبيور انترناشونال بانضمام الرئيس نانا كويكو داكرابو الأول إلى مجلس المستشارين وتتطلع إلى مساهماته القيادية لتعزيز زخم وجهود مبادرتنا العالمية.

حصل مايكل برات على مكانة ملكية أفريقية ولقب “رئيس التطوير نانا كويكو داكرابو الأول” في غانا نتيجة الانجازات والجوائز ومشاريع الأعمال والاستثمارات الرائدة التي قام بها في أنحاء أفريقيا.

يمتلك نانا عدة شركات منها شركة تطوير عقاري وشركة إنتاج إعلامي وشركتي أمن وشركة تطوير أعمال لديها العديد من الشراكات.  ويشغل عدة مقاعد في مجالس الإدارة. وهو يسعى حاليا نحو منصب سفير للأمم المتحدة.

بصفته حاكماً تقليدياً في غانا، يقوم نانا بجهود كبيرة في مجال ريادة الأعمال والنشاطات الإنسانية حيث يعمل على تحسين الرعاية الصحية وبناء المدارس وتطوير مدينة ذكية وخلق فرص عمل وتطوير نظام بيئي للتكنولوجيا والاستثمار وتطوير نظام بيئي ترفيهي ومعالجة قضايا الأمن الغذائي والإسكان والحصول على المياه النظيفة في جميع أنحاء أفريقيا.

ومن خلال نشاطه مع السفراء والرؤساء والملوك والمسؤولين الحكوميين وفي تنفيذ مشاريع بمليارات الدولارات وكذلك مشاريعه الانسانية، حقق نانا نجاحات كبيرة في تمكين الشركات والمنظمات والحكومات من حل المشاكل وتحقيق النمو.