انضمام بيلندر أوديك لمجلس المستشارين

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

ترحب منظمة بيبيور انترناشونال بانضمام بيلندر أوديك إلى مجلس المستشارين وتتطلع إلى مساهماتها القيادية في تعزيز زخم وجهود مبادرتنا العالمية.

بيليندر أوديك ناشطة أفريقية رائدة في مجال الحريات المدنية وحقوق الإنسان وسيادة القانون والعدالة الاجتماعية والشمولية السياسية وتقليل التدخلات الحكومية والشفافية. وهي المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة BridgeAfrica Advocacy Foundation، وهي منظمة غير حكومية تسعى إلى تعزيز النشاط السياسي الموجه لتقديم الحلول في إفريقيا لمعالجة القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية المعاصرة.

لديها خبرة طويلة في العمل مع مراكز الأبحاث مثل معهد لغة الحرية (LLI) ومنظمة الحرية الأفريقية للتنمية (ALOD) ومنظمة الطلاب الأفارقة من أجل الحرية، وذلك لتعزيز مناخ الحرية في إفريقيا من خلال نشاط الطلاب والمؤتمرات الإقليمية في سبيل ترشيق الأجهزة الحكومية وتحرير الأسواق وتعزيز الحريات الفردية.

كما أن بيليندر كاتبة مساهمة في منشورات الاتحاد الدولي للشباب الليبرالي وساوث أفريقيا أونلاين كومنتري وراشونال ستاندرد في مواضيع السياسة والحوكمة والأسواق الحرة. وهي حاصلة على بكالوريوس في الاتصالات والصحافة من جامعة موي ودبلوم في إدارة العلاقات العامة من معهد كينيا للإدارة.